الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحركة الوطنية»: زيارة حمدين صباحي لحزب الله تبعث رسائل غير مفهومة وتوقيتها خطأ

الحركة الوطنية

الحركة الوطنية

محمد الأزهري

A A

قال اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، إن زيارة حمدين صباحي لأمين حزب الله اللبناني حسن نصر الله، غير مبررة في توقيت غير موفق.

وتساءل اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، في اتصال لـ"الجمهور"، عن سر الزيارة، والتوقيت الغريب، في حالة مكررة، مضيفا أن حمدين صباحي يثير البلبلة ويتحرك لتوصيل رسائل غير مفهومة، ولو كان يريد أن يناقش أمورا مصرية أو يعلق عليها فلماذا يكون هذا بزيارات ولقاءات مع غير المصريين.

وانتقد اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، سلوك صباحي في معالجة الأمور بالتحركات المريبة، والتعقيب على الأمور بالخلط بين ما هو مصري وما هو غير مصري.

يشار إلى زيارة حمدين صباحي لأمين عام حزب الله اللبناني وقائد مليشياتها حسن نصر الله بلبنان، قد أثارت الأحزاب والسياسيين ونواب الشعب والرموز الوطنية، كون حسن نصر الله يتزعم مليشيا مذهبية داخل بلد عربي، وكلاهما دون صفة رسمية أو أي صفة أخرى محل قبول من الشارع العربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.