السبت، 05 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يكشف لـ«الجمهور» حقيقة تقدم كاسنجو بشكوى ضد النادي

كابونجو كاسنجو

كابونجو كاسنجو

أحمد كامل

A A

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة تقدم كابونجو كاسنجو، لاعب الأبيض السابق، بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد النادي.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: « لم نتلق أي شكوى من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وما لا صحة لكل ما يتردد بشأن تقدم كاسنجو بشكوى ضدنا».

وأضاف أدهم: «كاسنجو لم يتواصل معنا بشأن مستحقاته ولم يطلب منا أي شيئ، فكيف يتجه للفيفا ويتقدم ضدنا بشكوى؟».

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته قائلاً: « إذا كان كاسونجو له مستحقات لدى نادي الزمالك، فكان سيأتي ويخبرنا قبل التوجه للاتحاد الدولي، ولكن اللاعب لم يبلغنا بشيئ ولا الاتحاد الدولي أبلغنا بشيئ».

وكان انضم النجم الكونغولي إلى صفوف فريق الزمالك في عام 2017، قادماً من صفوف فريق الاتحاد السكندري، ورحل عن الأبيض في عام 2021 إلى الوحدة السعودي على سبيل الإعارة.

وعاد كاسنجو إلى نادي الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الوحدة، ليرحل بعدها إلى صفوف فريق الوداد على سبيل الإعارة أيضاً، ثُم رحل عن الفارس الأبيض بشكل نهائي إلى الدوري التركي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search