السبت، 05 أكتوبر 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الترسانة يكشف لـ«الجمهور» موقفه من اللعب أمام ديروط في الجونة

طارق سعيد رئيس الترسانة

طارق سعيد رئيس الترسانة

مصطفي غطاطي

A A

قال رئيس نادي الترسانة النائب طارق سعيد حسانين، إنه مستاء من طريقة اتحاد كرة القدم بشأن تعامله مع الفريق في اللقاء الفاصل للتأهل إلي دورة الترقي.

وأكد "سعيد" في تصريحات للجمهور: «لماذا كل هذا التعنت من اتحاد كرة القدم؟ هل من الطبيعي أن تقام المباراة في الجونة في مكان يبعد عن إقامة الفريق لما يقرب من 650 كيلو؟ وديروط يلعب مبارياته داخل محافظة بني سويف، إذا كان اتحاد الكرة يرغب في اللعب في الجونة فعليه أن يتحمل كافة التكاليف الخاصة بالمباراة».

وتابع حديثه قائلا: «ليس هناك لائحة واضحة في تحديد ملعب المباراة الفاصلة، ففريق سبورتنج سيواجه المنصورة علي ملعب بتروسبورت بدلا من إقامتها علي ملاعب بحري، وكان من الأفضل اختيار ملعب محايد قريب للفريقين مثل اللعب في الإسكندرية».

واختتم حديثه متابعا: «نتمتلك لاعبين كبار ، وقادرين علي اللعب في أي مكان سواء في الجونة أو حتي علي ملعب ديروط الرئيسي، نأمل جميعا في عودة الشواكيش إلي الدوري الممتاز بعد الغياب لعدة سنوات».

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، إقامة مباراة الترسانة مع ديروط، لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز، في الرابعة والنصف من عصر يوم الاثنين الموافق 13 مايو القادم، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search