السبت، 06 يوليو 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غدا، «الخدمات الحكومية» تنظم مزادا كبيرا لبيع البضائع المتراكمة بالموانئ

بضائع الجمارك المتراكمة

بضائع الجمارك المتراكمة

عبد الرحمن المصري

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، عن بيع كبير بالمزاد العلني، للبضائع المتراكمة في جمارك الدخيلة والسخنة والسويس والأدبية، يوم الإثنين الموافق 7 مايو 2024.

وأشارت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، إلى أن الإدارة المركزية للمبيعات سوف تنظم المزاد العلني لبضائع جمارك الدخيلة والسخنة والسويس والأديبة غدًا، في جلسة بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

بضائع الجمارك المتراكمة

وأضافت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، أن كراسة الشروط والمواصفات تطلب من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، بسعر 400 جنيه للكراسة، مؤكدة أن شراءها يعد شرطًا من شروط دخول المزاد.

وكشفت الهيئة أن البضائع المعروضة للمزايدة تشمل الأجهزة التالية: أجهزة كمبيوتر ولوازمها، وتليفونات محمولة ولوازمها، وسجائر وشيش الكترونية ولوازمها.

كما تشمل البضائع المعروضة في المزاد، أقمشة، ومناديل ورقية، وأحذية، ومفروشات، وأثاث، وعطور، وأدوات مطبخ ومائدة، واكسسوار حريمي ورجالي.

وتحوي بضائع المزاد على كيماويات ولدائن ولاكتوز ورولات معدن وأقطاب كربون، وعددا يدوية، وقطع غيار سيارات وماكينات صناعية وأجهزة كهربائية وأخشاب ولوازم معمل ومشتقات ألبان وأجهزة ومستلزمات طبية وأسفنج ورخام وجرانيت، وأدوات سباكة وكراسي معاقين وبارات معدنية وورق وكراتين فارغة وحاويات فارغة وكمبروسور هواء وجرار زراعي وكلوريد صوديوم  وخلافه من البضائع الجمركية المختلفة.

 

شروط الدخول في مزاد البضائع الجمركية المتراكمة:

  1. كراسة الشروط بمبلغ 400 جنيه.
  2. مبلغ 10 آلاف تأمين دخول المزاد.
  3. نسبة 30% فور رسو المزاد، وباقي الثمن خلال 15 يومًا.
  4. البطاقة الضريبية تطلب من الخاضعين لها.
  5. البيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط والمواصفات.

وأشارت الهيئة إلى أن البيع بدون عمولة، وأن المعاينة أساس البيع، علمًا بأنه على المزايدين اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، طبقًا لشروط وزارة الصحة والسكان.

وأدرجت الهيئة العامة للخدمات الحكومية رقم هاتف للاستفسار عن المزاد وهو 0225128850، و0225128851.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.