الخميس، 04 يوليو 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو ميزانيتك 400 ألف جنيه، كيف تحصل على سيارة جديدة؟

شراء سيارة جديدة

شراء سيارة جديدة

شهيرة أحمد

يظلّ امتلاك سيارة حلمًا يراود الكثير من المصريين، خاصة مع التحسن النسبي في الأوضاع الاقتصادية خلال الفترة الماضية. إلا أنّ ارتفاع أسعار السيارات بشكل كبير يظلّ العقبة الرئيسية أمام تحقيق هذا الحلم.

 ولذلك، يلجأ البعض إلى البحث عن حلول بديلة، مثل شراء سيارة مستعملة أو اختيار موديل أقدم بسعر أقل.

وإحدى هذه الحلول هي موديلات 2022، التي تُعدّ خيارًا مناسبًا للكثير من المصريين الذين يبحثون عن سيارة جديدة بأسعار معقولة، خاصة لو كانت الميزانية المرصودة للشراء السارة محددة بـ 400 ألف جنيه.

وتتميز موديلات 2022 بمواصفات جيدة تلبي احتياجات مختلف فئات المشترين، وعلى الرغم من أنها قد لا تتمتع بجميع الميزات والتحديثات المتوفرة في موديلات 2024، إلا أنها تُقدم مواصفات جيدة بسعر أقل.

وفي هذا الصدد، يرصد موقع “الجمهور الإخباري” خلال السطور التالية، مثال على هذه السيارات ومواصفاتها وأسعارها، وهي سيارة شيري اريزو 5 موديل 2022.

مواصفات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2022

تُزود شيري أريزو 5 موديل 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، يخرج قوة 114 حصانًا وعزم دوران أقصى 141 نيوتن/ متر. ويتصل المحرك بناقل حركة سباعي السرعات، مما يمنح السيارة تسارعًا سريعًا من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة خلال 11.5 ثانية.

تتميز شيري أريزو 5 موديل 2022 باقتصادها في استهلاك الوقود، حيث يبلغ معدل الاستهلاك المتوسط 7 لترات فقط لكل 100 كيلومتر.

تُقدم شيري أريزو 5 موديل 2022 مجموعة من وسائل الأمان التي تضمن سلامة السائق والركاب، بما في ذلك:

عدد 2 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة الجر TCS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وأماكن تثبيت لمقعد الأطفال.

التجهيزات والكماليات

كما تُزود شيري أريزو 5 موديل 2022 بمجموعة من التجهيزات والكماليات التي تجعلها تجربة قيادة ممتعة ومريحة، وهي:

مثبت سرعة، وحساسات ركن خلفية، وامكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، ومصابيح أمامية هالوجين، مصابيح خلفية LED، مرايات جانبية كهربائية، زجاج كهربائي، امكانية ضبط مستوى المقاعد الأمامية “يدوي”، طي المقاعد الخلفية، مكيف هواء مع وجود مخارج للمقاعد الخلفية، جنوط رياضية 16 بوصة.

سعر سيارة شيري اريزو 5 موديل 2022

تأتي سيارة شيري أيزو 5 موديل 2022 بسعر رسمي يبدأ من 395 ألف جنيه، وفقًا لأخر المعلومات الواردة على أحد المواقع المتخصصة في أخبار وأسعار السيارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.