الخميس، 11 يوليو 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طيران الاحتلال يشن 8 غارات على بلدات جنوب لبنان

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

قصف طيران ومدفعية الاحتلال اليوم الإثنين، عدة بلدات جنوب لبنان، حيث ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن 8 غارات، استهدفت مناطق عدة في مرتفعات وأودية في منطقتي إقليم التفاح وجبل الريحان، تركزت على محيط نبع الطاسة ومزرعة عقماتا وبلدتي اللويزة ومليخ في مدينة النبطية جنوب لبنان.

وتتعرض بلدتا كفركلا والعديسة لقصف مدفعي، مع تحليق للطائرات الحربية الإسرائيلية، وشنت طائرات الاحتلال غارة على مرتفعات سجد، وغارتين على مرتفعات مليخ، في منطقة جزين جنوب لبنان، كما قصفت مدفعية الاحتلال كلا من مرجعيون وخراج سردا في البساتين جنوب لبنان.

وكثف طيران الاحتلال التحليق على علو منخفض فوق سهل مرجعيون والخيام.

وفى وقت سابق، أطلقت قوات جيش الاحتلال غارات جوية على منطقة الخيام ونقطة مراقبة في المطمورة، جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أربعة مدنين.

وقال مراسل قناة القاهرة الإخبارية: «ارتفع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية على بلدة ميس الجبل جنوب لبنان إلى 4 شهداء».

وكانت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي قد شنت غارات على أهداف لحزب الله في جنوب لبنان بينها منشأة عسكرية في منطقة الخيام ونقطة مراقبة في المطمورة، حسبما قالت إذاعة جيش الاحتلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.