الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأونروا تتحدى تهديدات الاحتلال: «لن نغادر مواقعنا في رفح الفلسطينية»

رفح الفلسطينية

رفح الفلسطينية

وداد العربي

اجتياح رفح الفلسطينية، قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط «الأونروا»، أن  الهجوم «الإسرائيلي» على رفح الفلسطينية يعني مزيدا من معاناة المدنيين والوفيات والعواقب ستكون مدمرة على 1.4 مليون شخص.

وتابعت الأونروا: «لن نغادر مواقعنا في رفح الفلسطينية وسنحافظ على وجودنا لأطول فترة ممكنة وسنواصل تقديم المساعدات المنقذة لحياة الناس»، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، مدير الاعلام في معبر رفح، وائل أبو محسن: «حتى اللحظة لا يوجد إغلاق لمعبر رفح البري أمام حركة المسافرين وحركة الشاحنات وإدخال المساعدات متوقفة منذ ظهر الأمس بمعبري رفح التجاري وكرم أبو سالم». حسبما نقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء.

وتابع مراسل قناة القاهرة الإخبارية أن الاحتلال ألقى آلاف المنشورات يطالب فيها المدنيين في شرق رفح الفلسطينية بمغادرة المنطقة والتوجه إلى مناطق وصفها بالآمنة.

وعلى صعيد اخر، قالت وكالة رويترز للأنباء أن وزير الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، أبلغ وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، بضرورة اتخاذ إجراء بشأن رفح الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.