السبت، 06 يوليو 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: نقدر رعاية القيادة الأردنية للعمالة المصرية

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أميرة السمان

انطلق قبل قليل مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي ونظيره الأردني بشر الخصاونة، خلال اجتماعات الدورةالحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة بالعاصمة الأردنية عمان.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تغلبنا على الكثير من العقبات من خلال اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

وأضاف "مدبولي": ناقشنا مشروعات الربط والتكامل بين مصر والأردن في مشروعات الغاز الطبيعي، مؤكداأننا لدينا مقومات هائلة في مصر والأردن مما يحتم علينا التكامل.

وتابع رئيس الوزراء أننا نقدر رعاية القيادة الأردنية للعمالة المصرية، مضيفا أن هناك مشروعات سنضعها حيز التنفيذ في إطار الآلية الثلاثية بين مصر والأردن والعراق.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ونظيره الأردني، بشر الخصاونة، قبل قليل، توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين وذلك عقب اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة بالعاصمة الأردنية عمان.

وبدأت اليوم بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الأردنية عَمّان، اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس مجلس الوزراء الأردني، وبحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين من الجانبين المصري والأردني.

وكان في استقبال الدكتور مصطفى مدبولي لدى وصوله إلى مقر الحكومة الأردنية، الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء الأردن، وعدد من الوزراء والمسئولين، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف.