الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء الأردني: مضاعفة قدرات الكهرباء بين الأردن ومصر

رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاوية

رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاوية

أميرة السمان

A A

انطلق قبل قليل مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي ونظيره الأردني بشر الخصاونة، خلال اجتماعات الدورةالحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة بالعاصمة الأردنية عمان.

وقال رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاوية، إن اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة من أكثر لجان التعاون العربي انتظاما في الانعقاد.

وأضاف "الخصاوية" استعرضنا مجالات التعاون بين مصر والأردن، مشيرا إلى مضاعفة قدرات الكهرباء بين الأردن ومصر، وتحدثنا عن الآلية الثلاثية بين مصر والأردن والعراق، متابعا أننا أكدنا خلال اللجنة المشتركة على الدعم الكامل للقضية الفلسطينية.

وتابع رئيس الوزراء الأردني، تحدثنا عن خط النقل العربي الذي يربط إفريقيا بآسيا، متابعًا تناولنا جهود التكامل في مجالات البنية التحتية والربط الكهربائي.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ونظيره الأردني، بشر الخصاونة، قبل قليل، توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين وذلك عقب اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة بالعاصمة الأردنية عمان.

وبدأت اليوم بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الأردنية عَمّان، اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس مجلس الوزراء الأردني، وبحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين من الجانبين المصري والأردني.

وكان في استقبال الدكتور مصطفى مدبولي لدى وصوله إلى مقر الحكومة الأردنية، الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء الأردن، وعدد من الوزراء والمسئولين، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف.

search