الخميس، 04 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتنياهو يشدد على رفضه وقف الحرب على غزة من أجل الإفراج عن الرهائن

 بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

شدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، على رفضه مطالب حركة حماس بإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع عزة، مقابل إطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين المتواجدين مع الحركة داخل القطاع.

واعتبر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي حسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الموافقة على تلك الخطوة يبقي حركة حماس على رأس السلطة داخل فلسطين ما يشكل تهديدًا بالنسبة لإسرائيل.

وحسبما ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية، فإن بنيامين نتنياهو وجه اللوم إلى تقارير وسائل الإعلام، واتهمها بتقويض سير المفاوضات، والتسبب بمعاناة غير ضرورية لأهالي الأسرى الفلسطينيين في قطاع غزة.

وزعم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أن حركة حماس، هي التي تعرقل عملية الإفراج عن الأسرى والوصول إلى صفقة رهائن، وأن الجانب الإسرائيلي يبذل ما بوسعه من أجل تحرير الرهائن الإسرائيليين، وذلك بعد أن اتهمه أهالي الأسرى بالمماطلة، ونسف الاحتمال المتبقي لإعادة ذويهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.