الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة دلال عبد العزيز: ربنا يغفر لك يا أمي

دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم، الذكرى الثانية لوفاة والدتها، الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت دنيا عدة صور برفقة والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك.. الحمد لله رب العالمين».

ذكرى وفاة دلال عبدالعزيز

تصادف اليوم الإثنين، الموافق 7 أغسطس الجاري، ذكرى وفاة الفنانة الراحل دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ عامين بعدما نهش فيروس كورونا في جسدتها حتى الموت، لتلحق برفيق دربها الفنان الراحل سمير غانم، الذي توفى قبلها بـ 3 أشهر لنفس السبب.

في ذات السياق، شاركت دلال في عدة أعمال فنية قبل وفاتها، لتترك لجمهورها إرثًا فنيًا عظيمًا ومسيرة حافلة بالإنجازات، يتذكرونها بهم عند عرضهم على الشاشة، لإرسال الدعوات والترحم عليها، ومن بين هذه الأعمال، مسلسل «في بيتنا روبوت 2»، بطولة الفنانة ليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وعرض المسلسل بعد وفاتها.

ويعتبر فيلم «تسليم أهالي» هو آخر أعمالها السينمائية، الذي عرض في السينمات بعد وفاتها بعام، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ممدوح.