الأحد، 07 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اقتصادي وموفر للطاقة، الاسكوتر الكهربائي يغزو السوق المصري

طريق مصر الأخضر

طريق مصر الأخضر

شهيرة أحمد

شهد “طريق مصر الأخضر” انطلاق أكبر حدث للسيارات الكهربائية في مصر، بمشاركة أكثر من 1200 سيارة كهربائية من مختلف الماركات. وتضمن الحدث عروضًا حصرية على السيارات الكهربائية، وتحديثات مجانية للبرمجيات، وخدمات الصيانة، وقطع الغيار، والإكسسوارات، وشحن السيارات.

جانب من

مشاركة واسعة من الشركات

شهد الحدث مشاركة واسعة من الشركات الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، بما في ذلك: مركز البستنجي من الأردن لصيانة السيارات الكهربائية، وشركة اي فولت لاستيراد السيارات الكهربائية، شركة دايو للاسكوترات، شركة شحن للعربيات وشحن متنقل، شركة شواحن اي فولت للإكسسوار والصيانة .

وفي هذا السياق، شاركت شركة IRIDE BIKES المتخصصة في بيع وصيانة جميع موديلات الموتوسيكلات والسكوتر، في "طريق مصر الأخضر"، وأعرب أسامة مهدي، صاحب الشركة، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الذي يركز على أهمية السيارات الكهربائية والطاقة النظيفة.

أهمية السيارات الكهربائية

أكد مهدي، في لقاء خاص مع موقع "الجمهور الإخباري"، أهمية اقتناء السيارات الكهربائية بدلاً من السيارات التي تعمل بالبنزين، مشيراً إلى أنها تُخفف من الميزانية وتُقلل من مصاريف الصيانة بشكل كبير، والأمر نفسه ينطبق على الاسكوتر الكهربائية.

أسعار الاسكوتر الكهربائية

وتحدث المهدى، عن أسعار  الاسكوتر الكهربائية ، موضحا أنها تبدأ من 12500 ألف جنيه، وهي مناسبة للأطفال من سن 8 سنوات وحتى 30 أو 40 سنة للشباب والكبار، مشيرا إلى أن الشركة توفر أنواع مختلفة من السكوتر، بدءًا من النوع الصغير الذي يمكن وضعه في حقيبة السيارة، إلى السكوتر العادي الذي يعمل بالكهرباء بدلاً من البنزين، موضحًا أن شحنة واحدة من السكوتر الكهربائي تكلف حوالي 6-7 جنيهات، وتكفي لقطع مسافة 60-70 كيلومتر، مضيفا أن السكوتر الكهربائي بدأ  ينال شعبية كبيرة في مصر، حيث يوفر فوائد اقتصادية وبيئية كبيرة مقارنة بالسيارات التي تعمل بالبنزين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.