السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباحث دمياط تكشف لغز مقتل شاب في كفر البطيخ

اصورة أرشيفية

اصورة أرشيفية

معاذ محمد

يباشر المحامي العام لنيابات دمياط التحقيق في واقعة مقتل شاب عقب اختفائه، بعد أن نجحت جهود رجال قسم شرطة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، بقيادة الرائد محمد سالم ومساعديه بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، وجهاز الأمن العام في حل لغز اختفاء ومقتل شاب على يد أمين شرطة.

وكان الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة الشاب بإحدى المناطق الفضاء بناحية قلبشو، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى علم المجني عليه" ح.ن.ع “من قرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقاء، بوجود علاقة بين زوجة شقيقه وأمين الشرطة، وعندما واجه المجني عليه المتهمين بما ثبت له من وجود علاقة بينهما قاما باستدراجه في محاولة للتفاوض في كفر البطيخ وتخلصا منه ووضعوا جثته في حقيبة السيارة الخاصة بالجاني، ثم انتقل إلى مديرية الأمن لإثبات حضوره، ثم غادر بالجثة لدفنها بالرمال بالقرب من مدينة جمصة.

وقام الجاني باستخدم هاتف الضحية لإرسال رسالة لأسرته لإقناعهم بأنه سيسافر إلى دولة ليبيا، وطلب منهم ألا يبحثوا عنه، الأمر الذي آثار الريبة بداخلهم، وأبلغوا عن اختفائه.

واستمرت جهود رجال المباحث لمراجعة الكاميرات وآخر المكالمات على الهاتف المحمول، وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الجريمة، وهربت العشيقة إلي إحدي الدول العربية، وتم إلقاء القبض عليها بمعرفة الأنتربول.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، تمهيدا لإحالتهما إلي محكمة الجنايات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.