الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغرب لافتة في مصر، طبيب نساء يثير الجدل بـ«ولادة دون حمل»

سيدة حامل

سيدة حامل

شهاب عمران

A A

لفتت أنظار الجميع لافتة دعائية لطبيب نساء وتوليد في محافظة المنوفية وتحديدا في بئر السبع، أثارت حالة من الجدل والحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ادعى الطبيب قدرته على توليد النساء «بدون حمل».

وكتب الطبيب على اللافتة الدعائية: «ولادة سهلة بدون حمل»، وهي عبارة تحولت إلى مادة دسمة للسخرية، فالبعض يتساءل عن الطريقة والبعض الآخر متعجب من تقدم الطب، بحسب قولهم.

طبيب نساء يثير الجدل بلافتة «ولادة بدون حمل»

وبالتدقيق والنظر مرة أخرى إلى اللافتة، يتبين فيما بعد أن اللافتة ما هي إلا حركة دعائية مقصودة لجذب الانتباه، فعند تقريب الصورة تتضح الجملة بالكامل وهي «ولادة سهلة بدون حمل صعب» لكن تم تصغير كلمتي سهل وصعب لتظهر «ولادة بدون حمل»، مما أثارت لفت انتباه الجميع وتسببت في حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد رواد موقع «إكس» على الموضوع قائلا: التلاعب بالكتابة من حيث تكبير لكلمات وتصغير لأخرى يعطيك إعلان في قمة الإبداع وأكثر إثارة للجدل، في مصر طبيب أمراض نساء وولادة يرفع لوحة إعلانية تقول «ولادة سهلة بدون حمل صعب»، ولكنها تبدو من بعيد وكأنها تقول «ولادة بدون حمل».

وعلق حساب آخر باسم سبا: «باب ما جاء في فن التسويق: (مكتوب ولادة سهلة بدون حمل صعب) سهلة أسفل التاء المربوطة وصعب داخل حرف .. ل ..»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search