السبت، 06 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملاتنا مستمرة يوميا والغرامات كبيرة..

بعد بلاغات الأجرة، رئيس «سرفيس الجيزة»: صوروا لوحات السيارات لأن المحافظة كبيرة

سرفيس - أرشيفية

سرفيس - أرشيفية

محمد الأزهري

رغم ما تقوم به الحكومة وأجهزتها في المحافظات، لا سيما محافظة الجيزة، إلا أن هناك بلاغات بمخالفات «السرفيس» في فرض أجرة زائدة عن التي قننتها الحكومة، ووردت شكاوى تم عرضها على رئيس جهاز سرفيس الجيزة.

محافظ الجيزة لواء أحمد راشد

 

بلاغات وشكاوى «أونلاين»

وأرسل العديد من المواطنين، العديد من الشكاوى عبر الأرقام المخصصة لتطبيق «واتساب» إلى محافظة الجيزة، النقل العام، مبادرة صوتك مسموع، وزارة التنمية المحلية، منظومة شكاوى مجلس الوزراء. في محاولة لوقف زيادة الأجرة. 

رسالة لـ واتساب شكاوى محافظة الجيزة ولم يتم استلامها

الجيزة/عشريني فيصل إلى 6 جنيهات بالمخالفة للأجرة

أكدت الشكاوى  أن رفع الأجرة في عدة مناطق، على رأسها مواصلات الجيزة عشرين فيصل إلى 6 جنيهات، بالمخالفة للأجرة التي حددتها المحافظة. 

شكوى موجهه للنقل العام

الأجرة الزائدة الجيزة/سوق الجملة بأكتوبر لـ10 جنيهات ذهابا وإيابا

وشملت الشكاوى، الأجرة الزائدة عن المسعر، الجيزة/سوق الجملة بأكتوبر إلى 10 جنيها ذهابا وإيابا، وهي نفس أجرة الجيزة/أكتوبر السادس رغم فرق كيلوات يزيد عن 5 كيلومتر.

شكوى لرقم واتسب مبادرة صوتك مسموع

 

زيادة أجرة أكتوبر وسوق الجملة وهرم سيتي

وتناولت الشكاوى، زيادة أجرة سوق جملة أكتوبر/هرم سيتي إلى 5 جنيهات، رغم إن المسافة تزيد عن كيلومتر واحد، وهو نفس الموقف الذي رفع أجرة سوق جملة أكتوبر/الجيزة إلى 10 جنيهات بالمخالفة للتسعيرة الرسمية.

موقف سوزوكي هرم سيتي

 

رئيس جهاز السرفيس يطالب بالإبلاغ بالمخالفات لاتساع دائرة عمل السرفيس

من جانبه أكد محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بمحافظة الجيزة، أن المحافظة تقوم بحملات مستمرة يوميًا، وتفرض عقوبات على السرفيس المخالف.

محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بمحافظة الجيزة

وأضاف«حسين» في تصريحات لـ«لجمهور»، أن مخالفات إزالة الملصقات ورفع الأجرة تندرج حسب تكرار المخالفة، من 1000 جنيه، إلى وقف شهر، ثم وقف 3 شهور ثم وقف عام ثم سحب الترخيص نهائيا، والعقوبة بالتدرج مع التكرار.

محطة سرفيس

وطالب رئيس جهاز سرفيس الجيزة، بإبلاغ الجهاز في حالة وقوع أي مخالفة، قائلًا:« صورا لوحات السيارات لأن المحافظة كبيرة»، وعندما تخرج حملة إلى إمبابة قد تقع مخالفات فردية في مكان آخر والعكس، لافتًا أنه يوم الثلاثاء المقبل سوف يشهد استئناف الحملات مرة أخرى للتفتيش على السرفيس والمواقف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.