الخميس، 01 أغسطس 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري نايل 2024

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري نايل 2024، لقاء جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجمع بينه وبين فريق الجونة، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الأسبوع 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري نايل 2024

ويبحث عشاق وجماهير القلعة الحمراء عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم أمام الجونة، التي ستقام الليلة، في تمام الساعة السابعة، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، معقل فريق الأهلي، في إطار مباريات الدوري العام.

لايف، مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم

يتفوق المارد الأحمر في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقان من قبل في 22 مواجهة، جميعها في بطولة الدوري الممتاز، فاز الأهلي في 11 مباراة، مقابل فوز وحيد للجونة، وانتهت 10 مواجهات بالتعادل، سجل لاعبو الأهلي 31 هدفًا في شباك الجونة، بينما استقبلت شباكهم 13 هدفًا.

حصريًا شاهد لقاء الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري بدون تقطيع

اللقاء الأبرز والأكثر تهديفًا في تاريخ مواجهات الفريقين، يعتبر من نصيب الأهلي، عندما فازت كتيبة القلعة الحمراء بنتيجة 13-0، في بطولة كأس مصر موسم 2014-2015، وتعد هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مواجهات الكرة المصرية أجمع.

شاهد مجانًا مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

يتولى التحكيم على مباراة الأهلي والجونة الليلة طاقم حكام مكون من: محمود بسيوني حكمًا للساحة، ويعاونه كل من وائل شعبان وأحمد رشدي، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا ويعاونه الحكم محمود أبو الرجال، مساعدًا لحكم الفار، وتنقل مباراة الأهلي والجونة عبر مجموعة شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز؟

يتواجد الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وهزيمتين.

على الجانب الآخر، يحتل فريق الجونة المركز الثامن في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلها، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات، ويبدأ الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول.‏

خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.