السبت، 06 يوليو 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والد ضحية فتاة المقطم لـ«الجمهور»: ابني متربي وأهل المنطقة يحلفون بأخلاقه

رامي ضحية فتاة المقطم

رامي ضحية فتاة المقطم

أمة الله عمرو

وقعت جريمة قتل مأسوية بمنطقة المقطم بشارع الونش، عندما أقدم رجل خمسيني على السب والضرب المبرح، مع شاب يُدعى «رامي»، إثر مشاجرة نشبت بين عائلة المتهم والمجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهما، وفور تدخل المتهمة بين والدها والمجني عليه سددت المتهمة له طعنات بسلاح أبيض، وقع على إثرها المجني عليه غارقًا وسط بركة دماء.

موقع الجمهور يرصد تفاصيل الخلافات من البداية
وانتقل موقع «الجمهور» لمسرح الجريمة، ليكشف كواليس الواقعة على لسان شهود العيان، وطرفي الحادث. 
 

رامي المجني عليه


تصريحات والد ضحية فتاة المقطم 
وقال والد الضحية: «إبني محبوب من كل الناس، كان أحن عليا من الدنيا كلها وسندي وضهري، أنا عندي جلطة والقلب والسكر، وهو اللي بيراعيني، وبيجبلي علاجي ويجي معايا للدكتور، والشارع كله بيحلف بأخلاقه، ومتربي مع بنات الشارع كله وعمر ما حد أشتكى منه».

شهد حي المقطم، يوم الخميس السابق، حالة من الحزن والأسى وفقدان الابتسامة، بعد أن تسلمت أسرة «رامي» ضحية فتاة المقطم، التي أزهقت روحه بـ 3 طعنات بسلاح أبيض «سكين منزل»، جثمانه من مشرحة زينهم بالسيدة زينب. 

وامتلىء مسجد فاطمة النبوية بالأهالي والجيران وأسرة المجني عليه «رامي»، بحالة من البكاء الشديد والحزن والأسى، ودموع الفراق الذي يفطر القلب من الأب والأم،  من الآلام والمعاناة التي يروها بعد فراق نجلهم، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، جثة هامدة غارق في دمائه، نتيجة صابته بطعنات نافذة في منطقة الجهة اليسرى من جسده تحت القلب.

والد الضحية
المجني عليه

اعترافات المتهمة بإنهاء حياة شاب المقطم

 استمعت جهات التحقيق إلى أقوال المتهمة بقتل شاب طعنًا بعد محاولته التعدي عليها والتحرش بها، وتعديه بالضرب على والدها المسن فور تدخله للدفاع عن نجلته بمنطقة المقطم.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق: « الشيطان عماني، ومعرفش عملت كدة أزاي، كنت بدافع عن بابا ومكونتش عايزه أقتله، كانت مشاجرة عادية و مكنتش أعرف أنها هتصل إلى أنه يسقط جثة على الأرض».

وأقرت المتهمة بارتكابها الواقعة، وقالت أمام تحقيقات النيابة العامة: «مقدرتش أشوف أبويا بيتضرب، وقتلته من غير ما أقصد»، وقررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المتهمة “أ.ه”

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة أسفرت عن سقوط قتيل بدائرة قسم شرطة المقطم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليه تحرش بالفتاة المتهمة، وحال محاولة والدها الدفاع عنها، تعدى عليه بالضرب المبرح، فاستلت الفتاة سلاحًا أبيض وسددت طعنة نافذة للضحية حتى سقط قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وتم اقتيادها لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وأمرت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، بتصريح دفن جثة المجني عليه، لتسكن روحه وجثته في قبرها بسلام، ومساء الأربعاء السابق، جددت النيابة حبس الفتاه ووالدها 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، وأمرت بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الوفاة.

النيابة تباشر التحقيقات في الواقعة
وباشرت النيابة تحقيقاتها مع المتهمة بقتل شاب طعنًا بعد محاولته التعدي عليها والتحرش بها، بجانب تعديه على والدها المسن بالضرب، فور تدخله للدفاع عن نجلته بمنطقة المقطم.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.