الأحد، 07 يوليو 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب ناشئين كرة اليد فى مواجهة منتخب البرازيل

منتخب مصر لناشئين اليد

منتخب مصر لناشئين اليد

ياسمين يمانى

يواجه منتخبنا الوطني المصري لناشئين اليد منتخب البرازيل، بالدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة بدولة كرواتيا، اليوم الاثنين في الساعة السادسة والنصف مساءً.

استطاع منتخب للناشئين أن يحقق الفوز بأولى لقاءاته على نظيره الياباني بنتيجة 40/32، قبل الفوز على منتخب التشيك 28 / 22، وأخيراً الفوز على أيسلندا بنتيجة 33 / 30 في ختام الدور الأول.

من المقرر أن يواجة المنتخب غدا الثلاثاء منتخب إسبانيا بنفس الدور في تمام الثامنة والنصف، بعدما حقق الفوز على نظيره أيسلندا بنتيجة 33/30 فى إطار ثالث مواجهاته ببطولة العالم.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد تضم قائمة اسماء اللاعبين كلا من: «يوسف ناجى، يوسف وليد، عمر الخطيب، فيراس مروان، محمد وائل، زياد حشاد، محمد عماد أوكا، أحمد محمد خوجة، زياد عبد الرحيم، ياسين محمد ، بلال إبراهيم، عمر أحمد حمدي ، عمر عدلان، محمد عبد الغني، أحمد تغيان، معاذ إبراهيم ، محمد صلاح السيد».

خاض منتخب ناشئين اليد 3 مواجهات ودية في معسكر السويد، فاز في مباراتين أمام النرويج والسويد وهُزم أمام الدنمارك.

جائزة أفضل لاعب من نصيب المنتخب المصري

يذكر أن نجم منتخبنا الوطني المصري اللاعب زياد حشاد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا الوطني المصري للناشئين، ومنتخب اليابان والتي انتهت بفوز كبير لمنتخبنا الوطني بنتيجة 40 - 32 وذلك بعد تقديم الفريق الوطني مستوى قوى طوال المباراة في أولى مباريات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد.

على هامش كرة اليد ، تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي التهنئة إلى منتخب مصر لناشئين كرة اليد ، بالتأهل رسميًا إلى الدور الرئيسي من بطولة العالم المقامة حاليًا في كرواتيا خلال الفترة من 2 وحتى 13 أغسطس الجاري.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية.