الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كاف» يعلن عن طاقم تحكيم نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها يوم 12 مايو الجاري في المغرب في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويتكون طاقم التحكيم من، الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا.
واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكم الصومالي علي محمد أحمد.

ويذكر أن مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ستقام يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك يجهز بديل مصطفى شلبي في مباراة نهائي الكونفدرالية

ويعمل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، على تجهيز بديل جناح الفريق مصطفى شلبي، والذي تعرض لإصابة العضلة الضامة ويغيب على إثرها ثلاثة أسابيع.

ويرغب المدير الفني البرتغالي في تجهيز بديل «شلبي»، للدفع به في لقاء ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر لها يوم 12 من شهر مايو الجاري، في الدار البيضاء.

وأنهى السنغالي إبراهيما نداي برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في التي تعرض لها في العضلة الضامة، ويأمل المدير الفني للزمالك في جاهزية السنغالي للدفع به بديلا عن مصطفى شلبي.

وشهد مران الزمالك الأخير، مشاركة إبراهيما نداي في التقسيمة الفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب السنغالي بدلاً من مصطفى شلبي في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، خاصة في ظل غياب ناصر ماهر لعدم قيده في القائمة الأفريقية للأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.