الخميس، 11 يوليو 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المؤبد لمتهمين اثنين بقتل شاب أثناء سرقته في عين شمس

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمود حسين

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، منذ قليل، حكما عاجلا على مسجل خطر وآخر متهمين بقتل شاب أثناء سرقته بالإكراه بدائرة قسم شرطة عين شمس.

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل قتل شاب في عين شمس

وكشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، قيام المتهم "م م"، "خ. ع"، في غضون 2022، بدائرة قسم شرطة عين شمس، محافظة القاهرة، قتلا المجني عليه "مؤمن. أ" 28 سنة، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين كوّنا تشكيلا عصابيا؛ وخرجا لاصطياد فريستهم ليلا، وما أن شاهدوا المجني عليه، حتى وجدوا ضالتهم؛ فاستوقفاه وطلبا منه إخراج ما معه من متعلقات وأموال، وأشار أمر الإحالة؛ أن المجني عليه رفض الانصياع للمتهمين؛ فتعدوا عليه بالضرب وطعنوه بسلاح أبيض فأصابوه في عنقه وعينه، ثم سرقوا ما معه من متعلقات وتركوه غارقا في دمائه وفروا هاربين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.