الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سميرة عبدالعزيز لـ «الجمهور»: الفن الجيد ليه ناسه زي «سميحة أيوب»

سميرة عبدالعزيز

سميرة عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز، عن رأيها في التغير الذي طرأ على الفن من حيث المستوى والموضوعات التي تقدم على الساحة، والتي يخلو بعضها من الرسالة والمضمون الجيد.

وأكدت «عبدالعزيز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن الفن الجيد الذي يتضمن رسالة وهدف محدد لايزال موجودًا على الساحة، إلى جانب وجود النوع الأخر من الفن، الذي يخلو من الرسالة ويعتبر مجرد عمل لتحصيل المال ليس أكثر، واصفةً أياه بـ «الفن الملخبط».
وأضافت: «الناس الجادة اللي بتحب الفن بتقدم فن جيد، لكن اللي عاوزين يتسلوا ويقبضوا فلوس كتيرة هما اللي بيقدموا النوع التاني من الفن».

وأكدت أنها لم تتخلى أبدًا عن مبادئها ولاتزال تقدم فن هادف، قائلة: «الفن الجيد ليه ناسه، زي مثلًا سميحة أيوب تقدم فن جيد ليه رسالة، وأنا كمان بقدم فن جيد، ومبعملش حاجة كده ولا كده بتاعة الفن الهابط».

انتهاء خلاف سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان


من ناحية أخرى، نشبت مشادة كلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة سميرة عبدالعزيز والفنان محمد رمضان.

و أعلن الفنان محمد رمضان، عن انتهاء الأزمة بينه وبين الفنانة سميرة عبدالعزيز، بعدما بادرت الأخيرة بالصلح وأشادت بموهبته في تصريحات تلفزيونية.

وكتب «رمضان»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) استاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه».

من جانبه، أشادت «عبدالعزيز» بالفنان محمد رمضان، مؤكدة أنه فنان عظيم وموهوب، وأن الخلاف الذي وقع بينهما كان بسبب انزعاجها منه بسبب إهانته لها.

وأوضحت سميرة أنها الآن لا تحمل أي ضغينة لـ«رمضان»، قائلة: «عفا الله عما سلف»، مردف: «يا محمد الناس اللي بتعمل حاجات ضدك أبعد عنهم.. وأنت فنان محترم وجميل وشوفت شغلك جميل جدًا وبتمنالك كل التوفيق من قلبي».

search