السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف نصار يكشف لـ «الجمهور» حقيقة إقالة المدير الفني للبنك الأهلي

أشرف نصار وطارق مصطفى

أشرف نصار وطارق مصطفى

محمد الصو

A A

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن ما يتردد عن إقالة طارق مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الزمالك، غير صحيح ولا توجد أي نية للتفكير في هذا الأمر.

وتابع «نصار» خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «فوجئت بوجود تأكيدات برحيل طارق مصطفى عن البنك الأهلي، ولم نناقش هذا الأمر من الأساس، والمدير الفني مستمر في منصبه ولا توجد أي مناقشة حول مستقبله، ونثق في قدراته بعبور الكبوة التي نعيشها في الدوري».

وتلقى فريق البنك الأهلي، هزيمة مساء أمس أمام الزمالك بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق البنك الأهلي حاليًا المركز الـ 15 في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 20 جولة، بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات و12 هزيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search