الخميس، 11 يوليو 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحوثيون ينتقلون إلى المرحلة الرابعة من عملياتهم ضد السفن في المياه الدولية

يحيى سريع المتحدث باسم حركة أنصار الله الحوثي

يحيى سريع المتحدث باسم حركة أنصار الله الحوثي

أيمن عبدالمنعم

أعلنت حركة أنصار الله «الحوثيون»، اليوم الجمعة، الانتقال إلى المرحلة الرابعة من عملياتهم ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى إسرائيل، والتي تشمل استهداف السفن في مياه البحر المتوسط.

وقال الحوثيون خلال بيان نقلته وسائل إعلام، إنه تم بدء المرحلة الرابعة من العمليات، والتي تشمل كافة السفن التي تخترق قرار حظر الملاحة الإسرائيلية، والسفن المتجهة إلى موانئ إسرائيل، من البحر المتوسط.

وأوضح المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، يحيى سريع، أن الحوثيون يتابعون باستمرار تطورات المعركة في قطاع غزة، وأن أنصار الله يتابعون ما يقوم به الاحتلال من التحضير لعملية عسكرية واسعة النطاق ضد رفح الفلسطينية، وكذلك عرض الهدنة المطروح أمام المقاومة الفلسطينية.

وهدد يحيى سريع، أنه في حالة إقدام قوات الاحتلال على تنفيذ عملية عسكرية ضد رفح الفلسطينية، فإن الحوثيون سيقومون بفرض عقوبات على جميع السفن التي لها علاقة بالإمداد والدخول إلى الموانئ الإسرائيلية، وبغض النظر عن جنسيتها، بل وستمنع كافة السفن التابعة لتلك الشركات من المرور من منطقة عمليات الحوثيين، بغض النظر عن وجهتها.

وأكد سريع، أن الحوثيون لن يترددوا في الاستعداد لمراحل تصعيدية أوسع وأقوى، حتى يرفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية