الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

إليكم الآن بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين 2024

قسم الرياضة

A A

إليكم بث مباشر مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، بهدف الإبتعاد بصدارة الدوري، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي أمام نظيره التعاون، مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

تصدرت كلمات مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والتعاون محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية، لذا يمكنكم متابعة اللقاء من خلال موقعنا، حيث نقدم لكم خدمة مجانية لمشاهدة المباريات، وتتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية، صوب مشاهدة المباراة الهامة التي ستقام في الدوري السعودي اليوم، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري الوحيد للمسابقة وذلك بتعليق كل من فهد العنزي، ومشاري القرني.

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي 2024

الغلبة للزعيم الهلالي في مواجهات الفريقين، حيث القتى الفريقيان من قبل في 43 مواجهة، فاز الهلال في 33 مباراة، مقابل 4 انتصارات فقط للتعاون، وانتهت 6 مباريات فقط بالتعادل.

يطغى الطابع الثأري على مباراة اليوم، حيث سبق وأن تجرع الهلال هزيمة قاسية على يد التعاون بنتيجة (5-0)، موسم 2018-2019، حيث كانت هذه الهزيمة بمثابة الصاعقة على الهلال وجماهيره ومدربه حينها زوران ماميتش.

شاهد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي الآن بدون تقطيع

لم يحقق الهلال على التعاون فوزًا كبيرًا من قبل كما فعل الفريق صاحب الألوان الصفراء والسوداء، حيث تعد نتيجة (5-0)، هي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، لذا يسعى الهلال في مباراة اليوم لرد الإعتبار ونزع هذه النتيجة المؤسفة من سجلات التاريخ، وتسجيل نتيجة أكبر منها خلال لقاء الليلة.

حصريًا مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي بطريقة مجانية

انتهت مباراة الدوري الأول من هذا الموسم، بين فريقي الهلال والتعاون بنتيجة (3-0) لصالح الزعيم، ويدخل الهلال مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على حساب الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك السعودي، ويأمل الزعيم في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة التربع على عرش صدارة الدوري السعودي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي؟

على لجانب الآخر، يسعى فريق التعاون لتحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط من فم الهلال، لمواصلة الزحف نحو حجز مقعد ضمن الأربعة الأوائل، يؤهل الفريق لبطولة قارية خلال الموسم المقبل.

ونجح الهلال في المحافظة على شباكه نظيفة في 6 مواجهات من أصل 10 مباريات، خاضها في جميع المسابقات، فيما فشل التعاون في المحافظة على نظافة شباكه في نفس الفترة.

تشكي الهلال الرمسي لمواجهة التعاون في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة التعاون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: محمد البريك - كاليدو كوليبالي - علي ال بليهي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبن نيفيز - ناصر الدوسري - سيرجي سافيتش.

في خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره التعاون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية على ملعب «الجوهرة المشعة».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

تذاع مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري الوحيد للمسابقة وذلك بتعليق كل من فهد العنزي، ومشاري القرني.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يتربع فريق الهلال على عرش صدارة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 80 نقطة، جمعها خلال 28 مباراة، حقق الفوز في 26 مواجهة، وتعادل في مباراتين، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

في المقابل، يتواجد التعاون في المركز الرابع بترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، بينما تجرع الخسارة في 6 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search