السبت، 13 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

الهلال

الهلال

أحمد كامل

أعلن خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن تشكيل الزعيم لمواجهة فريق التعاون، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

تشكيل الهلال أمام التعاون في الدوري السعودي

حراسة المرمي: ياسين يونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.

خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - ناصر الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم - ميشائيل ديلجادو - ميتروفيتش.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره التعاون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية على ملعب «الجوهرة المشعة».

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

تذاع مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري الوحيد للمسابقة، وذلك بتعليق كل من فهد العنزي، ومشاري القرني.

 

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يتربع فريق الهلال على عرش صدارة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 80 نقطة، جمعها خلال 28 مباراة، حقق الفوز في 26 مواجهة، وتعادل في مباراتين، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

في المقابل، يتواجد التعاون في المركز الرابع بترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، بينما تجرع الخسارة في 6 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.