الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حارس الأهلي السابق: يجب مشاركة شوبير بدلا من الشناوي في نهائي إفريقيا

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

رحمة عويس

أشاد إيهاب جلال مدرب حراس منتخب مصر للشباب السابق وحارس الأهلي سابقًا، بالمستوى المميز الذي ظهر عليه مصطفى شوبير، خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي، مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بعد الإصابة القوية التى ألمت به.

وقال إيهاب جلال خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "مصطفى شوبير ظهر بشكل جيد مع النادي الأهلي وأنقذه في الكثير من المباريات، خاصة على الصعيد الإفريقي وكان آخرها مباراتا مازيمبي الكونغولي، وكان أحد أهم وأكبر أسباب تأهل ناديه للدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف مدرب حراس منتخب مصر للشباب السابق: "يجب مشاركة مصطفى شوبير على حساب محمد الشناوي، في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، خاصة أن شوبير يسير بخطى ثابتة ويقدم مستويات مميزة مع الأهلي منذ مشاركته أساسيا".

وأشار حارس مرمى الأهلي ومزارع دينا السابق: "مباراة الذهاب للأهلي ستكون حاسمة لأنها ستلعب في تونس، ومصطفى شوبير قادر على قيادة الأهلي لكأس العالم، ولكن الطبيعي أن يعود الحارس الأساسي محمد الشناوي عندما يتعافى من إصابته، ويشارك على الفور على حساب مصطفى شوبير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.