السبت، 06 يوليو 2024

12:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حاول منعها من المخدرات، مقتل سيدة على يد جزار طليقها

حبس

حبس

شيماء عمار

كشفت التحقيقات ملابسات قضية إنهاء حياة سيدة على يد جزار طليقها في المطرية بعدما قام بضربها حتى فارقت الحياة في محاولة منه لمنعها من تناول المواد المخدرة التى أدمنتها.

ضرب أفضى لموت

ووجهت النيابة العامة لـ " محمود.م" تهمة  ضرب المجني عليها  أفضى إلى موت بعدما نشبت مشادة بينهما فكال لها لكمات وضربات بيده وبأدوات أحدثت  ألم بها من أعراض موصوفة بتقرير الصفة التشريحية أدت لوفاته ولم يقصد من ذلك علة ولكله أمضي إلى الموت على النحو المبين بالتحقيقات .

حاول منعها من المخدرات 

وقال " محمد .ر" شاهد من سكان الحى بأنه يشهد  بأن قبيل الواقعة حضرت المجنى عليها لمسكن المتهم طليقها  بغية الإقامة معهم فأواها الأخير لعلمه برغبتها في التعافي من تعاطي المواد المخدرة وأثناء إقامتها معه اتخذ المتهم من ضربها وسيلة لمنعها من التعاطي فكال لها لكمات وضربات حتى سقطت وتوفت.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويها بعد الإنتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب وتاريخ الوفاة وما بالجثة من إصابات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.