الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رجال الداخلية يشاركون في حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن بورسعيد

جانب من الحملة

جانب من الحملة

شيماء عمار

A A

نظمت مديرية الأمن في محافظة بورسعيد بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم،حيث شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

حملة للتبرع بالدم في محافظة سوهاج

يأتي هذا استمراراً للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية عن طريق تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

كما أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
 

وفي السابق أرسل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة

أرسل اللواء محمود توفيق برقية تهنئة إلي البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة، وجاء في البرقية: بمشاعر يملؤها المحبة والامتنان يطيب لي ولهيئة الشرطة أن أبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين خالص التهاني وصادق الأماني بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وتابع الوزير في برقيته: يأتي احتفالنا بهذه المناسبة فى كل عام لنستلهم منها قيم التضحية والعطاء، راجين للنسيج الوطني المصري المزيد من الترابط والتكامل وأن يبقى أمد الدهر فى وحدةٍ لم تفرقها مكائد ولن تضعفها شدائد تتشابك فيها أيادى المصريين لدفع مسيرة العمل الوطني لتحيا مصر دوماً فى عزة وكرامة، وكل عام وقداسـتكم بخير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.