السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط عاطلين بحوزتهما 6 كيلو حشيش واستروكس في الشروق

المتهمين

المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عاطلين عثر معها على مواد مخدرة عبارة عن حشيش واستروكس بالشروق.


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل ، يعمل سائق "له معلومات جنائية في محيط دائرة قسم شرطة الشروق،  وعثر معه على  كيلو جرام من مخدر الحشيش.

كما أسفرت المجهودات الأمنية عن ضبط عاطل عثر بحوزته على 5 كيلو جرام من مخدر الإستروكس و كمية لمخدر الهيروين.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة آخرى أمرت نيابة بدر والشروق الجزئية، اليوم الخميس، بحبس“مبيض محارة”، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة حيازة وترويج مادة الحشيش المخدرة على الشباب في منطقة مساكن بدر الجديدة، وأمرت بتحليل مواد مخدرة له، نتيجة لعدم اتزانه في الحديث خلال القبض عليه.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على شخص يعمل «مبيض محارة»، في نطاق دائرة محافظة القاهرة، بتهمة بيع وحيازة مخدر الحشيش.

ضبط مبيض محارة بحوزته  حشيش

وكانت البداية، عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام عنصر إجرامي يقيم في نطاق قسم شرطة بدر، بممارسة نشاط الاتجار في مادة الحشيش، وعلى الفور توجهت قوات من قسم الشرطة للتحري عنه وتم تحديد هويته ورصد موقعه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.