الخميس، 04 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«دعونا نمضي قدمًا»، كلوب يٌفجر مفاجأة جديدة عن «خناقة الوداع» مع صلاح

يورجن كلوب - محمد صلاح

يورجن كلوب - محمد صلاح

حسين العجيلي

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على خلافه مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، الذي حدث في أعقاب مباراة ويست هام الماضية، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة توتنهام: «لقد تم حل الأمر تمامًا، لا توجد مشكلة بيننا». 

وأضاف : «إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، فأنا لست متأكدًا من كيفية تعاملنا مع الأمر، لكننا نحترم بعضنا البعض، لذا لا توجد مشكلة حقًا».

وأنهى مدرب الريدز: «نحن بخير تمامًا، لذلك دعونا نمضي قدمًا».

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب

ونشبت مشادة كلامية حادة بين النجم المصري محمد صلاح، ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، التي يمكن أن نطلق عليها «خناقة الوداع»، وذلك خلال دخوله بديلاً خلال مباراة الريدز ضد ويست هام يونايتد، التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر الغضب على محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، خلال حديثه مع يورجن كلوب، قبل نزوله بلحظات لمباراة فريقه ضد ويست هام، وبعد تسجيل «المطارق» الهدف الثاني، والتعادل في المباراة، ونشبت بينهما مشادة حادة أدت إلى تدخل اللاعبين لتجنب تفاقم الأزمة.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل، لحساب منافسات الأسبوع الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.