الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القومي للمرأة» يطلق مبادرة «أنا وبابا» لتعزيز القيم الأسرية

رئيس المجلس القومي للمرأة

رئيس المجلس القومي للمرأة

مصعب فرج

A A

نظم المجلس القومي للمرأة أول معسكر لتعزيز القيم الأسرية وتطوير المجتمع من خلال تدريب القيادات الدينية وتوعية أبنائهم وبناتهم، تحت شعار مبادرة «أنا وبابا»، والذى يجمع القيادات الدينية من الأئمة والقساوسة والكهنة مع أبنائهم وبناتهم، ونشرت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، منشورا عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعرب  خلاله عن اعتزازها بهذا المعسكر وفخرها بالتجربة.


بتمكين القيادات الدينية من لعب دور فعال في تنمية المجتمع


وقالت رئيس القومي للمرأة، في منشورها،  من المتوقع أن تسهم هذه المعسكرات في تحقيق تأثير ملموس على المدى الطويل، وذلك بتمكين القيادات الدينية من لعب دور فعال في تنمية المجتمع وتعزيز القيم الإيجابية، وبهذا يكون المجلس القومي للمرأة، قد أخذ خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيته لمجتمع مصري أكثر تقدمًا وتنوعًا.
وأكدت رئيس القومي للمرأة، على أهمية التأثير في الشخصيات القيادية الدينية لتحقيق تغيير إيجابي في المجتمع، ولفتت إلى أن المبادرة تستهدف التأثير في 1000 قيادة دينية لتحقيق، وتخلف أثرا إيجابيا في المجتمع وتعكس تلك التجربة مع المواطنين.


خلق جيل جديد يدرك أهمية العمل الجماعي والتنمية الأسرية

تسعى هذه المبادرة إلى خلق جيل جديد يدرك أهمية العمل الجماعي والتنمية الأسرية، ويتمتع بالقدرة على قيادة التغيير الإيجابي في المجتمع، ويأمل المجلس من خلاله فى بناء جسور التواصل بين القيادات الدينية وأبنائهم، وتعزيز الروابط الأسرية والاجتماعية، وتشجيع الحوار البناء والتفاهم المتبادل.
ويأتي المعسكر ضمن مبادرات المجلس القومي للمرأة والتي تُنفذ بالشراكة مع WellSpring Egypt، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وتهدف هذه المعسكرات التدريبية إلى تعزيز القيم الأسرية وتطوير المجتمع من خلال تدريب القيادات الدينية وتوعية أبنائهم وبناتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search