السبت، 05 أكتوبر 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفارة السعودية بالمغرب تعرب عن بالغ حزنها في حادث انقلاب سيارة نقل

سفارة السعودية

سفارة السعودية

شيماء حمدالله

A A

أعربت سفارة المملكة العربية السعودية في المغرب، عن بالغ الحزن والأسى جراء حادث انقلاب حافلة نقل عام بإقليم أزيلال في المملكة المغربية الشقيقة، والذي نتج عنه وفاة وإصابة عددٍ من الأشخاص.

وقالت سفارة المملكة العربية السعودية، في بيان لها عبر حسابها في منصة "أكس" : "تتقدم سفارة المملكة العربية السعودية بأحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيقة، مع تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل"

حادث سير كبير ووفاة 24 شخص

وقع حادث سير مروع، منذ قليل، بإقليم أزيلال جنوب شرق العاصمة المغربية الرباط.

وأعلنت السلطات المغربية عن أن هناك نحو 24 شخصا لقوا حتفهم، في الحادث الذي وقع إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج، حيث كانت تقل عددا من الأشخاص المتجهين إلى السوق الأسبوعي بمدينة دمنات.

وأضافت الحكومة المغربية، أن فور إشعارها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان لمباشرة عمليات التدخل ، لافتة إلى أنه تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات والظروف المحيطة بالحادث.

وقالت وسائل اعلام مغربية محلية، إن الضحايا، كانوا في طريقهم إلى السوق الأسبوعي بدمنات، عبر الطريق الرابطة بين مدينة دمنات وجماعة سيدي بو لخلف بإقليم أزيلال.

search