السبت، 06 يوليو 2024

02:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صحة دمياط تستقبل ما يقارب من مليون مواطن خلال ثلاثة أشهر

 الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط،

 الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط،

شيماء الفراعي

أعلن الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن مستشفيات محافظة دمياط استقبلت  471749 نحو حالة بالعيادات الخارجية ونحو 174307 حالة بأقسام الاستقبال وذلك خلال الربع الأولى من العام الجارى . 

وأضاف السيد وكيل الوزارة أنه  تم دخول ما يقرب من 15305 حالة بالاقسام الداخلية وإجراء نحو11658 عملية جراحية بمختلف أنواعها علاوة على استقبال 2503 حالة بالعناية و617 بالحضانات  .

كما أوضح وكيل الوزراة أنه تم إجراء 26780 جلسات غسيل كلوى و80505 أشعة إلى جانب 24744 جلسة علاج طبيعى  فى حين بلغ عدد 595 عملية ولادة مابين ولادة قيصرية وولادة طبيعية.

وأشار إلى عدد المرضى الذين قاموا بعمل تحاليل بمعامل المستشفيات بلغ ما يقارب من 160528 ، وتابع أنه تم تكثيف المرور الإشرافي  لفرق إدارة المستشفيات ليصل إلى 240 جولة تفقدية خلال 3 أشهر تضمنت على جميع المستشفيات التابعة والبالغ عددها 13 مستشفى ما بين عام ومركزى ونوعى وذلك للتأكد من تواجد الأطقم الطبية ومتابعة جودة الخدمة المقدمة على مدار الساعة.

ولفت وكيل الوزارة إلى أنه جارى متابعة الانتهاء من أعمال التطوير بمستشفى رأس البر المركزى  مثمناً فى الوقت ذاته جهود إدارات المستشفيات بإشراف الدكتور محمد مسعد فهيم مدير عام الطب العلاجي والدكتور محمد اشرف العزب مدير إدارة المستشفيات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.