الأحد، 07 يوليو 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة لحبس محامي قاتل نيرة أشرف 3 سنوات

محمد عادل ونيرة أشرف

محمد عادل ونيرة أشرف

أمة الله عمرو

تداولت العديد من الأقوال مرة أخرى، حول قضية نيرة أشرف وأصبحت “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قضت محكمة جنايات طنطا، بالسجن المشدد 3 سنوات لمحامي محمد عادل قاتل نيرة أشرف، ومحامي المتهمين بقضية سرقة مريهان حسين، بتهمة الاعتداء بالسب والقذف على أسرة نيرة أشرف.
 

بداية الواقعة منذ أن بدأت التعديات اللفظية

وكانت التعديات اللفظية قد بدأت بعد واقعة تهديد وترهيب شقيقة نيرة أشرف التي قتلت غدرا على يد زميلها في أحد الشوارع أمام جامعة المنصورة، حيث علق محامى القاتل قائلا: “أسرة تريد الشهرة على حساب بناتهما، ويريدون الشو وتسليط الضوء الإعلامي عليهم، ولذلك كل فترة يفتعلون إثارة للرأي العام”، ومنها بدأت المشاحنات، والتعديات بالسب والقذف، حتى قضت المحكمة بحبس المحامي.

وعلق أشرف الغريب، والد “نيرة وشروق”، على حسابه الشخص بـ«فيس بوك»، بعد القبض على محامى محمد عادل: «أخيرا تم القبض على محامي السفاح محمد عادل، لتنفيذ الحكم عليه بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات»، واستشهد بقول الله تعالى عز وجل: “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

 

تصريحات محامي أسرة نيرة أشرف في وقت سابق

وكان محامي أسرة نيرة أشرق قد قال في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، عن تواصل شخص مع والد نيرة أشرف على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلب منه الزواج من نجلته شروق، وقوبل طلبه بالرفض.

وأضاف وكان رد فعله غريب، لأنه هدد والدها بأنه سوف يقوم بقتلها، إذا لم يوافق على زواجه منها، بنفس الطريقة التي قتلت بها شقيقتها نيرة، على يد زميلها محمد عادل، وكان بنفس السبب لرفضها الارتباط به.

وتابع المحامى: “لكنه لم ييأس وتواصل مع شروق أشرف نفسها على صفحتها التي تعمل عليه بحكم عملها ميكاب ارتست، وهددها بإنهاء حياتها إذا لم توافق على الزواج منه”.

واستكمل المحامي: "شروق كانت متزوجة قبل وفاة شقيقتها، وكان لديها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي بحكم عملها، وأغلقت بعد إثارة الجدل حولها، وبعد فترة اعتقدت أن الرأي العام قد تناساها، لذلك قامت بفتح صفحتها مرة أخرى ولكن زوجها لم يتحمل تعليقات الناس وإثارة الجدل حولها فتم الانفصال بينهما بشكل ودي.

وأبلغت شروق أشرف شقيقة نيرة الأجهزة الأمنية بالجيزة عن تعرضها للتهديد، بإنهاء حياتها من أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أبدى رغبته في الارتباط بها ورفضها له.

وأضاف المحامي: تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بتهديد شروق أشرف، بعد أقل من 24 ساعة من البلاغ الذي حددته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.