الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرخص تكييف في مصر 1.5 حصان، سعره يبدأ من 15 ألف جنيه

أرخص تكييف في مصر

أرخص تكييف في مصر

عبد الرحمن المصري

أرخص تكييف في مصر، بعد إعلان شعبة أجهزة التكييف والتبريد بغرفة القاهرة التجارية، عن انخفاض أسعار الشركات التابعة لها، دعمًا منها للمستهلك، واستجابة لمبادرة مجلس الوزراء بخفض الأسعار. توالت انهيارات أسعار التكييف لمختلف أنواع الشركات، منذ الأسبوع الماضي وحتى اليوم الخميس 2 مايو 2024.

أرخص تكييف في مصر 2024

ومن المتوقع هبوط أسعار التكييف في مصر خلال الفترة القادمة، نظرًا لسعره المعقول الذي يسجل طبقًا للعقود الآجلة عالميًا إلى نحو 4509 دولار للطن.

ويعد النحاس ضمن مستلزمات الإنتاج التي يتم استخدامها في صناعة التكييف بصورة كبيرة، وتعد ضمن مستلزمات التصنيع الأساسية.

أرخص تكييف في مصر 2024، 1.5 حصان يبدأ من 15 ألف جنيه

عرضت محال الأجهزة الكهربائية العديد من المنتجات الخاصة بالمكيفات، وخلال السطور التالية يعرض «الجمهور» أرخص تكييف في مصر 2024:

  1. تكييف تورنيدو 1.5 حصان، بارد فقط، سبليت، لون أبيض، بسعر 15 ألف جنيه، وهو أرخص تكييف في مصر 2024.
  2. تكييف تورنيدو سبليت 1.5 حصان، بارد فقط، ديجيتال بلازما، بسعر 17 ألف جنيه، من بين منتجات التكييف الأرخص في مصر 2024.
  3. تكييف شارب سبليت 1.5 حصان، بارد، سريع، بسعر 18 ألف جنيه، والذي يعد ضمن التكييفات الأرخص في مصر 2024.
  4. تكييف سبليت بارد فقط من كريازي، موديلKAC 12 CO ، 1.5 حصان بسعر 19 ألف جنيه، دخل بسبب سعره وإمكانياته، إلى قائمة أرخص تكييف في مصر 2024.
  5. تكييف سبليت فري اير New Relax بارد، 1.5 حصان، ابيض - FR-12CR، بسعر 20 ألف جنيه.
أرخص تكييفات في مصر 2024

 

استقرار أسعار التكييف خلال موسم الصيف

وقال أحمد الوسيمي رئيس شعبة التكييف في الغرف التجارية إن هناك استقرارًا في سوق هذا القطاع حاليًا نتيجة توافر المنتجات وتنوعها، ولذلك تعتبر الفترة الحالية بداية موسم وأفضل فترة لشراء أجهزة التكييف، حيث إنه من المتوقع زيادة الطلب مع ارتفاع درجات الحرارة في الفترة القادمة.

نصائح شراء أجهزة التكييف

وطالب رئيس شُعبة التكييف والتبريد المستهلكين بأهمية التعامل مع الشركات الرسمية والمعتمدة بما لديها من كوادر إدارية وفنية مؤهلة وتستخدم أجهزة وأدوات ومستلزمات معتمدة خاصة بالتركيب والصيانة طبقًا لأصول المهنة، وكذلك ملتزمة بالنظام الضريبي "الفاتورة الإلكترونية" لضمان حق المستهلك ولها مقرات معروفة، حيث إنها شركات ستكون حريصة على سمعتها وتكون مرجعية للمستهلك وفي حالة أي استفسار يستطيع الرجوع إليها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.