الأحد، 07 يوليو 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لعشاق السيارات الكهربائية، اعرف سعر ومواصفات أصغر سيارة هاتشباك جديدة

سيارة فيات

سيارة فيات

شهيرة أحمد

السيارات الكهربائية، أعلنت شركة فيات الإيطالية عن عودة سيارتها الكهربائية الشهيرة فيات 500e موديل 2024 بجيلها الثاني، مع تصميمين جديدين : Inspired by Beauty و Inspired by Music. تتميز 500e الجديدة بتصميمها الكوبيه ذو البابين، وتوفر مزيجًا من الأناقة والمدى العملي، مما يجعلها مثالية للقيادة في المدن.

تتمتع سيارة فيات 500e الجديدة بمدى كافٍ للتنقل اليومي داخل المدينة، مع تصميم داخلي مريح وأنيق. كما توفر السيارة مجموعة من الميزات التكنولوجية الحديثة.

مواصفات سيارة فيات 500e الهاتشباك الكهربائية الجديدة

تستمد سيارة فيات 500e الهاتشباك الكهربائية الجديدة، طاقتها من بطارية سعة 42 كيلو وات في الساعة، توفر مدی قيادة يصل إلى 321 كيلومترًا. وتولد محركها الكهربائي قوة 118 حصانًا، مما يمكّنها من التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 9 ثوانٍ فقط.

تأتي 500e بتصميم عصري يحافظ على روح الأيقونة الإيطالية الكلاسيكية. وتتوفر بألوان جذابة تناسب مختلف الأذواق، بما في ذلك اللون الوردي الذهبي مع تجهيزات جلدية باللون البيج، واللون الأسود البيانو مع لمسات من الكروم.

تُقدم 500e Inspired By Music، ثمرة تعاون فيات مع الموسيقار الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي، تجربة موسيقية استثنائية لعشاق الموسيقى. تتميز هذه النسخة بلونها الأسود البيانو ونظامها الصوتي الفائق من "جي بي إل" مع 7 سماعات، بالإضافة إلى أربعة سيناريوهات صوتية فريدة تُحاكي أجواء قاعة موسيقية أو مسرح في الهواء الطلق.

تُعد 500e سيارة صديقة للبيئة، حيث لا تُصدر أي انبعاثات ضارة، مما يُساهم في خفض التلوث وتحسين جودة الهواء.

أسعار سيارة فيات 500e الهاتشباك الكهربائية الجديدة

وتأتي أسعار سيارة فيات 500e الكهربائية الجديدة الهاتشباك تبدأ من 36 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.694 مليون جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.