الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب الزمالك يضع ميدو في موقف محرج بعد مباراة البنك الأهلي

جوميز

جوميز

إسلام عبد الجليل

رد جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الزمالك على أحمد حسام ميدو ، والذي أعلن عبر برنامجه الريمونتادا على قناة المحور، استياء جوميز من نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني.

وكان ميدو تحدث عن حالة غضب لدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بسبب نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني الأخيرة في الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جوميز بعد مباراة البنك الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي «ليس لدي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن يصلني بعض مما ينشر».

وقال ميدو إن جوميز لم يكن يعلم بتصويره خلال إلقاء المحاضرة، وعاتب المسئولين في الزمالك بسبب تسريب هذا المقطع، خاصة وأن المقطع خرج عبر صفحة عبد الواحد السيد مدير الكرة.

وتابع جوميز لم أغضب من نشر فيديو محاضرتي عقب مباراة دريمز الغاني وما نشر عن ذلك غير صحيح ولم تحدث أي أزمات بيني وبين أي عضو في الجهاز الفني وليس لدي مشاكل مع أحد.

وحقق نادي الزمالك الفوز على نظيره البنك الأهلي في مباراة قوية أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.