الخميس، 04 يوليو 2024

12:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: اتحاد القبائل يضيف لجهود الدولة في تنمية أرض الفيروز

اتحاد القبائل العربية

اتحاد القبائل العربية

محمد النجار

أكد النائب سامي كامل، عضو مجلس النواب، عن شمال سيناء،  إن تدشين اتحاد القبائل العربية والتي تم الإعلان عنة مساء أمس الأربعاء، سيضيف إلى جهود الدولة المصرية في تنمية سيناء.. 

وقال سامي كامل: في تصريح لـ «الجمهور»، إن الاتحاد يضم عددًا من الرموز المصرية، ووجود القبائل العربية داخل إطار وطني واحد وداعم للدولة المصرية والقيادة السياسية، يعزز من مواجهة مصر لتحدياتها المختلفة.

وعبر عن سعادته البالغة بالمشروعات التنموية التي أقيمت في سيناء في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تهدف إلى توفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة للسكان المحليين، كما أن سيناء تعد من أهم المناطق الاستراتيجية في مصر، ونحن بالفعل نشهد جهودًا مستمرة من القيادة السياسية في تنميتها وتحسين شروط الحياة فيها.

وفي سياق متصل شدد  النائب سامي كامل، على أهمية العمل المشترك بين الحكومة والمجتمع المحلي والقطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة في سيناء وتحقيق آمال وتطلعات سكانها نحو مستقبل أفضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.