الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عبد المنعم يحتفل بالوصول للمباراة رقم 100 مع الأهلي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبد الجليل

أحتفل محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي بالوصول للمباراة رقم 100 مع النادي الأهلي، بعد حصة التدريبات في النادي استعدادً لمباراة الجونة.

وشارك محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي في 100 مباراة بجميع المسابقات، استطاع تسجيل 7 أهداف.

علق محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على احتفاله المُثير للجدل، خلال مواجهة مازيمبي، التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وحسم الأهلي تأهله للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، بعد تغلبه على مازيمبي بنتيجة (3-0) بمجموع اللقاءين، ليضرب موعدًا ناريًا مع الترجي التونسي في الدور النهائي.

وكان محمد عبدالمنعم احتفل بطريقة مثيرة بعد تسجيله الهدف الأول للأهلي في مرمى مازيمبي، بعد دقائق قليلة من تسجيل مازيمبي هدفًا في مرمى الأحمر، واحتفالهم المستفز للجماهير الحمراء، قبل أن يُلغى بداعي وجود مخالفة على لاعب الفريق الكونغولي.

وكتب عبدالمنعم عبر خاصية «ستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» أولا: "الحمد لله على مكسب إمبارح، ويارب تكمل على خير، ونسعد أعظم جمهور في الكون، ثانيا الصورة إللي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد الماتش، وفسروها بشكل غلط انا تعرضت لكدمه قوية أسفل عضلات البطن، وشعرت إنه حصل "جلط" للجلد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت».

وأضاف مدافع الأهلي : «لم أتوجه بتصرفي ده ناحية أي حد في الاستاد وعلى فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله، وعملت إشاعة عليها بعد المباراة وكمان الكابتن خالد بيبو علي علم من الأشعة اللي عملتها ياريت الناس تتقي ربنا، انا راجل متربي وما ينفعش أعمل غلط بالشكل ده».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.