السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: اتحاد القبائل العربية يعزز المواجهة الشاملة لكافة التهديدات للدولة المصرية

 النائب سيد عوض

النائب سيد عوض

محمد النجار

علق النائب سيد عوض عضو مجلس النواب، على تدشين اتحاد القبائل العربية، واعتبر تدشين اتحاد القبائل العربية خطوة لتوحيد القبائل خلف القيادة السياسية ، لتعزيز المواجهة الشاملة لكافة التهديدات للدولة المصرية. 

وشدد «عوض»، في تصريح لـ «الجمهور»، على أن اتحاد القبائل العربية يستكمل دوره الوطني الذي بدأه مع الدولة المصرية الفترة الماضية، وذلك من خلال مواجهة الإرهاب وتحمل المخاطر الكبيرة التي واجهتها مصر.

وتابع، «اتحاد القبائل العربية يقف بجانب الدولة المصرية في عملية التنمية التي شهدتها سيناء على مدار السنوات الأخيرة».

وأوضح «عوض»، أن أرض سيناء بها مكانة خاصة على قلوب المصريين جميعهم، واتحاد القبائل العربية يوحد صفوف الكيانات الوطنية خلف الدولة المصرية لحماية أمنها والحفاظ على سيادة مصر على أرضها، إضافة لدور الاتحاد في عملية التنمية غير المسبوقة التي تشهدها سيناء.

ونوه عضو مجلس النواب، بأن تدشين اتحاد القبائل العربية يعكس العديد من الرسائل، أبرزها دور القبائل العربية في مواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة الشرقية من تهديدات، إضافة إلى أن إطلاق اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على أحد مدن سيناء، يعكس حجم الجهود المبذولة في أرض الفيروز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.