السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق لطفي في حوار مع «الجمهور»: فشلت فى مشروع وخسرت فلوس كتير، والعتاولة مكملين

الفنان طارق لطفي

الفنان طارق لطفي

نور الشايب

انا شخص بيتوتي ومبحبش الخروجات 

المنصات الرقمية ستكون بديل للتليفزيون قريبا 

الشركة المتحدة تحاول تقديم أعمال فنية شديدة التميز

كشف الفنان طارق لطفي في حوار مع موقع «الجمهور»، كواليس وتفاصيل مشاركته في مسلسل «العتاولة» وآرائه حول الأعمال الفنية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحقيقة تعاونه مع المنصات الرقمية في الفترة المقبلة.

ويدقق الفنان طارق لطفي في اختيار أدواره، ودائما ما يختار أداورا معقدة يفاجئ بها جماهيره ومحبيه ، حيث تنال إعجاب الجمهور.

واستطاع طارق لطفي أن يجذب جمهوره ويتألق بدوره في مسلسل القاهرة كابول عام 2021، عندما جسد دور رمزي بـ 5 شخصيات إرهابية وكان أشهرها بن لادن، وأشار إلى أنه قام بتربية لحيته لمدة 14 شهرا لكي يتقن الدور ببراعة كي يصدقه الجمهور.

وقدم في موسم دراما رمضان الماضي 2024، دور «خضر» الحرامي الشعبي في مسلسل «العتاولة» وبالرغم من شر الدور إلا أنه استطاع جذب قلوب جماهيره.

كيف كانت أجواء كواليس التصوير مع طاقم عمل مسلسل العتاولة؟

استمتعت بكواليس مسلسل العتاولة، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2024، مع الفنان أحمد السقا وجميع طاقم العمل.

وكانت الكواليس مختلفة لأن جميع طاقم العمل كان متواجد في فندق واحد، وجميعنا كانت إجازاتنا واحدة، ونذهب للتصوير جميعنا مع بعض، وتناول الأكل والشرب معا، فكانت كواليس مسلسل العتاولة عائلية جدا وممتعة ومليئة حب. 

هل مسلسل العتاولة يحتمل لجزء ثاني؟

سيشهد مسلسل العتاولة جزءا ثانيا، والأعمال الدرامية الناجحة عربيا وعالميا غالبا ما يصدر منها جزء ثاني وثالث منها، والعمل متوقف على التحضير والكتابة، والعتاولة يشهد جزء ثالث أيضا.

ما رأيك في الأعمال الفنية التي تتكون من أكثر من جزء خاصة وأن العتاولة سيشهد جزء ثان؟

من وجهة نظري عن البطولة الجماعية بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية بمشاركة عدد من النجوم، مثل فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وكان من بطولة الثلاثي الفنان طارق لطفي، والفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد السقا، أن العمل الفني عمل جماعي وليس فردي، ومن الممكن أن يكون هناك دور محوري، لكن عادةً العمل الفني عمل جماعي.

هل تعاونت من قبل مع منصة رقمية، ومارأيك في المنصات الرقمية هذه الفترة؟

لم أعمل من قبل مع منصة رقمية، ولكن هناك مشروع في أن يكون هناك عمل مشترك مع منصة رقمية، لأنها بالطبع بديلة للتليفزيون وهي المستقبل.

حدثنا عن تجربة مطعمك المصري في أمريكا؟

للأسف ليس لدي مطعم في أمريكا، والحقيقة  كان هناك تجربة ، ولكن فشلت فشل ذريع وكانت خسارة فادحة.

مارأيك في المسلسلات من 15 حلقة؟

الموضوع كله على حسب يحتمل 15 حلقة أم 30 حلقة، “بنصعبها على نفسنا”، وأحيانا نلجأ لإنتاج أعمال تتكون من 15 حلقة، ومن ثم نرجع لإنتاج أعمال من 30 حلقة بسبب الاقتصاديات، وهو في النهاية المسألة تقتصر على هل يحتمل العمل الفني 15 حلقة أم 30 حلقة.

هل أنت رجل يحب البيت والعائلة أم أغلب وقتك في العمل والأصدقاء؟

بالطبع أحب عائلتي وأحب الجلوس في البيت جدا، واستمتع في التواجد معهم لأني شخص"بيتوتي جدا"، وبالنسبة للخروجات فهي أثناء التصوير أو مع أصدقائي القريبين جدا من الوسط الفني وهم قليلين جدا.

هل لديك أبناء، وهل هناك أحد منهم في الوسط الفني؟

نعم لدي ولدان وبنت، ولا أحد منهم في الوسط الفني فكل واحد اختار المجال الذي يحبه.

ما رأيك في الأعمال الفنية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؟

بالطبع الشركة المتحدة تحاول تقديم أعمال فنية شديدة التميز، وقدمت المتحدة أكثر من مسلسل بالنسبة لي مهمين ورائعين جدا.

أعمال الفنان طارق لطفي

من ناحية أخرى، شارك الفنان طارق لطفي في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل «العتاولة» بالتعاون مع الفنان أحمد السقا.

تدور الأحداث مسلسل «العتاولة» حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض، وتشارك فى المسلسل مي كساب، باسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة وخصومة.

مسلسل «العتاولة» من بطولة الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا وزينة وباسم سمرة وغيرهم من النجوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.