الأحد، 07 يوليو 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل الرحلة MS3250 لنقل الملياردير أنكور والجميلة "هاموند" للأهرامات ( صور )

وصول انكور جين وهاموند للقاهرة

وصول انكور جين وهاموند للقاهرة

محمد النجار

مازال حفل زفاف أسطورى للملياردير الأمريكي Ankur Jain، وعارضة الأزياء Erika Hammond، الذى أقيم فى منطقة الأهرامات بالجيزة، يحتل مكانة بارزة على منصات التواصل الاجتماعي والصحف حول العالم خلال الأيام الماضية.

من هو الملياردير Ankur Jain؟

Ankur Jain يحمل الجنسية الأمريكية، إلى جانب الجنسية الهندية، وهو مستثمر ومؤسس ورئيس تنفيذي لشركة كايروس، وصنفته مجلة فوربس من أفضل الرواد على مستوى العالم ، واستمر حفل زفافه 4 أيام وبدأت المراسم من جنوب أفريقيا وانتهت فى منطقة الأهرامات وقصر محمد على . 

 أنكور جين، وزوجتة عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند، و80 من الأصدقاء المقربين للعروسين ، وصلوا إلى  مطار القاهرة، من خلال الناقل الوطني مصر للطيران على متن رحلة خاصة رقم MS3250 بأحدث طائرات الشركة من طراز A320Neo ، إذ نالت شركة مصر للطيران ثقة أنكور وهاموند، بعد منافسة عدد من شركات الطيران المختلفة .  

 

ولاقت مشاهد العروسين داخل الطائرة، التي تعد أول مراسم حفل الزفاف، استحسانا كبيرا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ التقطت للعروس في الفيديو لحظة ظهورها الأول على متن الطائرة مرتدية الفستان الأبيض، وسط حماس الحضور من المدعوين الموجودين على متن الطائرة وعددهم نحو 80 راكبًا، ليبدأ بعدها دخول العروس إلى ممر الطائرة واستعراض صديقاتها لملابسهن من الفساتين المخصصة لحفل الزفاف.

 

 

تفاصيل حفل زفاف أنكور جاين وإريكا

نشر Ankur صورا من حفل زفافه مصاحبة لتعليق، يقول فيه: شكرًا لكل من جاء للاحتفال معنا، العديد من الصور والذكريات من حفل الزفاف الذي كان خلال الأيام الماضية، وشكرا لجميع الأشخاص الذين جعلوا حفل زفافنا ممكنًا.

واحتفل الملياردير الهندي ‎Ankur Jain، بحفل زفافه على عارضة الأزياء Erika Hammond، فى منطقة أهرامات الجيزة، وبحسب ما ذكر عمر سالم، أحد منظمي حفل الزفاف الأسطوري، أن الحفل استمر 4 أيام انطلق من جنوب افريقيا ثم مصر فى منطقة الأهرامات وقصر محمد علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.