السبت، 06 يوليو 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كوبرا» تخفض 200 ألف جنيه من أسعار سياراتها في مصر لعام 2024.. وتكشف تفاصيل موديلات 2025

سيارة كوبرا

سيارة كوبرا

شهيرة أحمد

أثار انتشار مجموعة من الصور، على مواقع التواصل الاجتماعي، الخاصة بسيارات كوبرا ليون وفورمينتور الجديدة في مصر تساؤلات حول موعد توافرها وأسعارها.

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لسيارات كوبرا الإسبانية في مصر، عن تأجيل طرح موديلي "ليون" و"فورمينتور" حتى عام 2025.

وأوضحت الشركة لموقع "الجمهور الإخباري"، أنّه لم يتم تحديد أسعار هذين الموديلين حتى الآن، وسيتم الإعلان عنها لاحقًا مع اقتراب موعد طرحها خلال الفترة المقبلة.

وبخصوص أسعار سيارات كوبرا، أكدت الشركة أن أسعار هذه الموديلات لم يتم تحديدها حتى الآن، وسيتم الإعلان عنها رسميًا مع بدء طرحها في السوق المصري.

تخفيضات قوية على موديلات كوبرا 2024

وفي سياق أخر، كانت شهدت أسعار سيارات كوبرا في مصر  انخفاضًا ملحوظًا خلال شهر أبريل 2024، وأعلن وكيل التوزيع الرسمي «كيان إيجيبت» عن تخفيضات قوية وصلت إلى 200 ألف جنيه على بعض الموديلات.

وتأتي هذه التخفيضات المميزة في إطار التراجعات العامة في أسعار السيارات بالسوق المصري، والتي بدأت منذ منتصف الشهر الماضي عقب تحرير سعر الصرف والقضاء على ظاهرة «السوق السوداء» للعملة الأجنبية.

مميزات سيارة كوبرا ليون موديل 2024

تأتي سيارة كوبرا ليون موديل 2024 الجديدة بمحرك سعة 1400 سي سي بقوة 150 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 8.5 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 214 كم/ساعة.

تتميز بتصميم رياضي يشمل جنوط 18 بوصة بلمسات نحاسية، وجناح خلفي أسود، وأعتاب جانبية رياضية، وإضاءة تحمل شعار كوبرا عند فتح الأبواب.

تتمتع بمقصورة فخمة ورياضية مع مقاعد جلدية قابلة للتسخين والتحكم الكهربائي، وذاكرة لتعديلات مقعد السائق.

تأتي بلوحة قيادة ذات شاشة لمسية 12 بوصة تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوتي "Beats Audio" مكون من 9 سماعات.

مزودة بتكييف ثلاثي المناطق، وإضاءة متعددة الألوان، وشاحن لاسلكي، و 6 وسائد هوائية، وأنظمة ESC و TPMS، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام توجيه للمساعدة على الركن.

مميزات سيارة كوبرا فورمينتور موديل 2024

سيارة كوبرا فورمينتور موديل 2024 هي سيارة كروس أوفر رياضية ذات تصميم كوبيه مميز، تأتي بطول 4.45 متر وعرض 1.83 متر وارتفاع 1.52 متر.

تتمتع فورمينتور بمحرك 4 سلندر تربو سعة 2000 سي سي بقوة 190 حصان وعزم 320 نيوتن.متر، يتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 7.5 ثوانٍ ويصل إلى سرعة قصوى 218 كم/ساعة.

تجهز فورمينتور بشكل قياسي بنظام ABS و EBD و ESC ومراقبة ضغط الإطارات و 7 وسائد هوائية، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا تدعم نظام الركن الذاتي.

بالإضافة إلى أنظمة الراحة مثل مصابيح LED أمامية وخلفية وسقف بانورامي وشاشة معلومات وسطية قياس 10 بوصة ونظام صوتي من 9 سماعات. كما تتميز بتصميم داخلي فخم مع شاشة عدادات رقمية ومقاعد جلدية مدفأة ونظام اختيار وضعية القيادة وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

أسعار سيارة كوبرا موديل 2024 بعد التخفيضات الأخيرة

وبحسب الأسعار المعلنة حديثًا من الوكيل المحلي، فإن سيارة كوبرا leon الجديدة موديل 2024 تتوفر بسعر مليون و750 ألف جنيه، بعد أن كانت بسعر مليون و950 ألف جنيه، أي تخفيض 200 ألف جنيه.

أما سيارة كوبرا فورمينتور موديل 2024، متوفرة بسعر مليوني و400 ألف جنيه، بعد أنا كان سعرها مليونين و550 ألف جنيه، أي تخفيض 150 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.