السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يفقد «الشيبي» أمام فيوتشر في الدوري المصري

الشيبي

الشيبي

منصور مجاهد

A A

يفقد الفريق الأول للكرة بنادي بيراميدز خدمات المغربي محمد الشيبي، في مباراة فيوتشر القادمة بالدوري المصري، والتي تقام يوم الإثنين القادم.

ويأتي غياب «الشيبي» نتيجة لتلقيه الإنذار الثالث، وبموجب اللوائح يغيب اللاعب الذي يحصل على ثلاث بطاقات صفراء عن مباراة وحيدة في البطولة المحلية.

بيراميدز يعزز صدارته لجدول الدوري

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد حامد لاعب نادي إنبي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار حاول محمد حامد إبعادها من داخل منطقة الجزاء ولكنه أسكنها أسفل يمين مرماه بالخطأ، ليفوز بيراميدز بهدف دون رد على إنبي.

هدف بيراميدز في مرمى إنبي

 

موقف الفريقين في الدوري بعد انتهاء المباراة

يعتلي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز على إنبي برصيد 38 نقطة من خلال17مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

وفي الجهة المقابلة، يحتل إنبي المركز الرابع فب جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة من خلال 20 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search