السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الحرية المصري»: كلمة الرئيس السيسي عبرت عن حبه وتقديره للعمال

النائب أحمد مهنى

النائب أحمد مهنى

محمد الداوي

ثمن حزب الحرية المصري، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات احتفالية عيد العمال صباح اليوم الخميس، مؤكداً أن كلمته عبرت عن حب وتقدير كبير للفئة العمالية واهتمامه البالغ بهم وبتحسين أحوالهم، ووضح هذا حرصه على تعزيز الحوار بين مختلف الأطراف، لبحث سبل مواجهة التحديات التي تعوق إنشاء بيئة عمل سليمة.

توطين الصناعات الاستراتيجية

وقال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، تعقيبًا على حضوره الحفل، إن إفتتاح مجمع «هايير» مصر الصناعي، يعد خطوة كبيرة نحو دعم الاقتصاد وتوطين الصناعات الاستراتيجية، خاصة أنه أول مصنع في مصر يحصل على الرخصة الذهبية وصديق للبيئة، مما يؤكد أن الدولة تسير بخطوات ثابتة نحو التقدم وتطوير الذات بالرغم من التحديات المحيطة بالمنطقة.

قانون العمل وأهمية إصداره

وتابع «مهنى»، أن حديث الرئيس عن قانون العمل وأهمية إصداره أمر في غاية الأهمية، وسرعة إصدار هذا القانون ستكون هي الهدية الحقيقية للعمال في عيدهم، أن القانون سوف يساهم في حمايتهم وسيوفر مناخ صحي للعمل والانجاز وتحقيق أعلى درجات التفاني في العمل، مشيدًا بتوجيه الرئيس بزيادة الحد الأدنى لإعانات الطوارئ الخاصة بالعمال إلى 1000 جنيه.

كما تقدم الحزب بخالص التهاني إلى العمال المصريين، مؤكدًا أن العامل المصري يثبت جدارة في كل مكان ويحقق نجاحات بجميع الدول الخارجية، ونفخر به أمام العالم بأكمله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.