الخميس، 04 يوليو 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يبعث برقية عزاء لنظيره الإماراتي فى وفاة الشيخ طحنون آل نهيان

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

مارسيل أيمن

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، برقية عزاء إلى أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة، في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم خلالها العمل والجهد المخلص لبلاده.

وأعرب الرئيس عن خالص تعازيه للإمارات قيادةً وشعباً، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يحفظ قيادة وشعب الإمارات الشقيق ويديم عليهم الأمن والاستقرار والرخاء.

رئيس الإمارات يأمر بتنكيس الأعلام حدادًا على عمه

ومن جانبه، نعى رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، عمه طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في إمارة العين، والذي وافته المنية.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية في بيان صادر عن ديوان الرئاسة الإماراتي نبأ الوفاة، «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، عمه المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، والذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء».

وأعلن ديوان الرئاسة الإماراتية، عن حالة الحداد الرسمي في البلاد، وتنكيس الأعلام في مختلف أرجاء الدولة، لمدة 7 أيام، اعتبارًا من أمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.