الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غرق عشرات الإسرائيليين في البحر الميت خلال حفلة على شاطئه (فيديو)

فرق الإنقاذ في البحر الميت

فرق الإنقاذ في البحر الميت

أيمن عبدالمنعم

قالت وسائل إعلام عبرية، إن هناك تقرير يفيد بأن هناك العديد من الأشخاص الذين فقدوا في البحر الميت، خلال احتفالية كبيرة، وصل أعداد المدعوين بها إلى نحو 2000 شخص على شاطئ نيفا مسبار.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن عشرات الإسرائيليين من المدرسة الدينية بعد أن ابتلعهم البحر الميت، خلال حفلة على شاطئ نيفي مسبار، موضحًة أن هناك العديد من مروحيات الإنقاذ ووحدات الإنقاذ البحري، إلى جانب استخدام القنابل المضيئة في محاولة للوصول إلى المفقودين.

العثور على 6 مفقودين فقط في البحر الميت

وأضافت وسائل عبرية، أن مياه البحر الميت جرفت عددًا من طلاب المدرسة الدينية، والذين اعتبرتهم سلطات الاحتلال في عداد المفقودين، واستغرقت عمليات البحث ساعات طويلة، عُثر خلالها على 6 أشخاص مفقودين قبالة الشاطئ، ونقلوا إلى مستشفيات القدس المحتلة لتلقي العلاج.

وأوضحت شرطة الاحتلال، أن الحادثة غير مفهومة، حيث ابتلعت المياه الطلاب، واضطروا للاستعانة بطائرات هليكوبتر أطلقت قنابل مضيئة، وعثر خلال عمليات البحث ساعات إلى أن  عثر على 6 من المفقودين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.