السبت، 06 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق الانتخابات المحلية ببريطانيا، وجونسون يدعو للتصويت لـ«المحافظين»

الانتخابات المحلية البريطانية

الانتخابات المحلية البريطانية

أيمن عبدالمنعم

انطلقت صباح اليوم الخميس، الانتخابات المحلية في أرجاء إنجلترا وويلز، والتي يتنافس خلالها المرشحين على أكثر من 2600 مقعد بـ 107 مجالس في إنجلترا، بالإضافة إلى التنافس على منصب رؤساء البلديات، و25 مقعدًا في جمعية لندن.

وكتب رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تغريدة يقول فيها، «صناديق الاقتراع مفتوحة الآن، صوتوا اليوم لحزب المحافظين».

ويعد حزب المحافظين البريطاني، هو الحزب الذي يتزعمه في الوقت الحالي، رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، وهو الحزب الحاكم في المملكة المتحدة، وأحد قطبي الحياة الحزبية في بريطانيا، ويقابله حزب العمال البريطاني.

التصويت للمحافظين من أجل خدمات أفضل

ونشر الحساب الرسمي لحزب المحافظين في سياق بدء الانتخابات المحلية البريطانية، تغريدة يقول فيها، «اليوم يمكنكم اختيار من يدير خدماتكم المحلية، مضيفًا، أن حزب المحافظين يحافظ على انخفاض ضريبة المجلس ويقدمون خدمات محلية أفضل».

وحملت التغريدة تهكمًا على طريقة حزب العمال المنافس في إدارة الأمور ببريطانيا، قائلًا: «إن حزب العمال البريطاني كلما أدار شيئًا ما، فإنهم يسحقونه في الأرض»، داعيًا البريطانيين لتحقيق مستقبل أكثر إشراقًا لمنطقتك.

التصويت لـ«العمال» من أجل العمل

فيما نشر حزب العمال البريطاني، تغريدة يقول فيها: «تصويتك اليوم هو الخطوة الأول نحو تأليف حكومة حزب العمال، فهو تصويت من أجل التغيير، وتصويت من أجل العمل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.