الأحد، 07 يوليو 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بين غزيرة ومتوسطة الحدة..

للمرة الثانية، أمطار رعدية تضرب أبو ظبي وبعض المناطق فى الإمارات

أمطار أبو ظبي - أرشيفية

أمطار أبو ظبي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

للمرة الثانية خلال أسبوع شهدت دولة الإمارات العربية، اليوم الخميس، سقوط أمطار بين متوسطة وغزيرة، على العاصمة أبو ظبي، وعدد من المناطق داخل الإمارات.

وعمم المركز الوطني للأرصاد الإماراتية، تحذيرًا في وقت مبكر من اليوم الخميس، حول وجود سحب ركامية في سماء العاصمة الإماراتية أبو ظبي، محذرًا، من وجود احتمالية لسقوط أمطار غزيرة.

أمطار على العاصمة أبو ظبي

ورصدت صحيفة الخليج الإماراتي، هطول الأمطار على العاصمة أبو ظبي وضواحيها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

أمطار على مدينة الفجيرة

كما رصدت الصحيفة الإماراتية، هطول الأمطار المتوسطة، على مدينة الفجيرة، وسط حالة من الانسيابية المرورية.

أمطار على مدينة العين وتنكيس العلم الإماراتي

وشهدت مدينة العين الإماراتية، أجواء مطيرة، حسبما نقلت صحيفة الخليج الإماراتية، ورصد المقطع، وجود حالة من الحزن بالمدينة، وتنكيس لعلم الإمارات العربية المتحدة، حدادًا على وفاة الشيخ طحنون بن محمد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.