الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يتم تغيير أسعار السلع الغذائية؟، وزير التموين يجيب

الدكتور علي المصيلحي

الدكتور علي المصيلحي

إسلام التمساح

A A

كشف وزير التموين والتجارة، الدكتور على المصيلحي، أنه لا يتم تغيير أسعار السلع التموينية إلا بعد العرض على مجلس الوزراء ويتم الموافقة عليها، مؤكدًا أن الحكومة تدعم أسعار السلع التموينية الحالية .

وحول حجم الاحتياطي من السلع الأساسية، أوضح وزير التموين في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الإعلان عن فرص استثمارية في قطاع التجارة الداخلية، أن هناك احتياطي من السكر يصل إلى 11 شهر، بينما من اللحوم 11 شهرا، بينما الزيوت حوالي 5.4 شهر، والأرز أكثر من 6 أشهر ولدينا اكتفاء ذاتي منه.

طرح 12 فرصة استثمارية جديدة في 8 محافظات


أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، عن طرح 12 فرصة استثمارية جديدة في 8 محافظات، لإنشاء وتشغيل وإدارة أنشطة تجارية متعددة.

وأضاف الدكتور على المصيلحي، خلال مؤتمر صحفي يعقد في الغرف التجارية بالتجمع الخامس، أن هناك  11 شركة من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والأجنبية قامت بسحب كراسات الشروط.
وأشار إلى الفرص الاستثمارية جاءت في 8 محافظات وهي البحيرة، الأقصر، الشرقية، بنى سويف، السويس، المنيا، جنوب سيناء، الوادي الجديد، على مساحة تقرب من  405 فدان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search